تكريم المشروع الفائز بالمركز الثاني في حفل ختام المؤتمر الدولي الرابع بالكلية الفنية العسكرية 2019

قامت الكلية الفنية العسكرية بتكريم الفائزين في ختام فعاليات المؤتمر الدولي الرابع لبحوث وإبتكارات الطلبة فى مرحلة البكالوريوس بمشاركة واسعة من 32 جامعة مصرية وعربية وعالمية وذلك من (مصر وسلطنه عمان والأردن وألمانيا وكندا والصين(،والذي تم افتتاحه الاثنين الموافق 29-7-2019 واستمرت فعالياته في الفترة من 29 يوليو حتى الاول من اغسطس 2019 بمشاركة 32 جامعة مصرية وعدد  124 ورقه بحثية تم مناقشتها فى 30 جلسة علمية و6 محاضرات عامة بمشاركة 337 طالبا. حيث تم إعلان نتائج المسابقة وتكريم الفائزين.


ومن الجدير بالذكر أن  حاسبات ومعلومات جامعه الزقازيق حصلت على مركز متميز على مستوى المؤتمر , حيث فاز  المشروع والبحث المقدم بعنوان Using Alexnet in skin diseases  classification (Dermatology Diagnosis System)   استخدام الكس نت في تشخيص الامراض الجلديه بالمركز الثاني على مستوى المؤتمر. المشروع الفائز بالمركز الثاني تحت اشراف د. أحمد رأفت - مدرس بقسم علوم الحاسب بالكلية -م. أسماء عبد القادر - مدرس مساعد بقسم علوم الحاسب بالكلية – و بمشاركة الطلاب :احمد السيد جمعه - احمد حمدى محمد - احمد جمال ابراهيم - ابراهيم السيد محمد.

هذا وقد فاز مشروع مقدم من طلاب الكلية الفنية العسكرية بالمركز الاول.

وقدم أ.د / خالد على الدرندلي عميد الكلية الشكر لاعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ولكل الطلاب الذين قاموا بالمشاركة مؤكدا على أن الشباب هم أمل مصر ومستقبلها وعلى ضرورة أن تترجم الأبحاث التي تقدم بالمؤتمرات إلى واقع فعلى ملموس لخدمة المجتمع والعمل على رقى الوطن مشيرا إلى ضرورة أن نعطيهم كل الاهتمام والدعم الكامل
وأكدت أ.د / امل فاروق  وكيلة الكلية لشؤون التعليم والطلاب على أن هناك حرص دائم من الجامعة والكلية لرعاية المبتكرين وتكريمهم ناصحة لهم أن يستمروا على درب العلم والبحث عن كل ما هو جديد.

 

download file

الميثاق الأخلاقي للطالب الجامعي